أخر المستجدات :

تفاصيل وفاة الراقصة غزل بعد اجراء عملية “كحت بالرحم”

تفاصيل وفاة الراقصة غزل بعد اجراء عملية “كحت بالرحم”
04/08/2017,

 

فارقت الراقصة “غزل” الحياة صباح اليوم الخميس، داخل أحد المراكز الطبية بمنطقة حدائق الأهرام، أثناء إجرائها عملية “كحت بالرحم” بعد وفاة جنين داخل بطنها.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الطبيبة المسئولة عن إجراء عملية “كحت بالرحم” خدرت الراقصة بطريقة خاطئة، مما أدى لحدوث اضطرابات في الدورة الدموية، ووفاتها في غرفة العمليات.

تم القبض على الطبيبة “أميرة. م” صاحبة مركز طبي غير مرخص بالهرم، وتحرر المحضر رقم 41645 جنح قسم الهرم لسنة 2017.

وقال مصدر مطلع على الواقعة داخل المستشفى، إن “غزل” دخلت إلى غرفة العمليات فجر الخميس، وكان يرافقها زوجها ووالدها، ورافقها إلى العمليات طبيب تخدير وطبيب جراحة و3 ممرضات، وعقب ذلك خرج طبيب التخدير، وعقب 15 دقيقة خرجت إحدى الممرضات مسرعة وعادت إلى غرفة العمليات.

وتابع المصدر: بأنه فور إبلاغ الزوج بوفاة غزل داخل غرفة العمليات توجه إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضر في السادسة صباحا اتهم فيه مدير المستشفى وطبيب الجراحة و3 ممرضات بالإهمال الطبى والتسبب في وفاة زوجته أثناء عملية جراحية في الرحم.

واستمعت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، إلى أقوال والد الراقصة غزل وزوجها، بعد وفاتها داخل مستشفى خاص بالهرم، أثناء إجراء عملية جراحية، وطلبت التقرير الطبي الخاص بها، وأمرت بعرضه على الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بشكل مفصل.

وأكدا أن “غزل”، كانت متزوجة عرفيًا من صاحب محل سيارات، وكانت “حامل” إلا أن الجنين توفي فب بطنها، وكان من الضرورى إجراء عملية جراحية عاجلة لها، إلا أن حالتها الصحية تدهورت عقب إجراء الجراحة، حتى فارقت الحياة، واتهما مسئولي المستشفى بالإهمال الذى تسبب في وفاتها.

وانتهى فريق النيابة من معاينة المستشفى الذي خضعت فيه الراقصة غزل بمنطقة حدائق الأهرام، لإجراء عملية، تسببت في وفاتها نتيجة الإهمال الطبى، وتبين من خلال المعاينة وجود مخالفات جسيمة، وعليه صدر قرار النيابة بإغلاقها موقتًا لحين انتهاء التحقيقات في القضية.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، تشكيل لجنة لتقصى حقيقة وفاة الراقصة الاستعراضية، على خلفية حدوث نزيف حاد نتيجة إجرائها عملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة…


Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/content/06/11498406/html/online/wp-content/themes/Voxis/header.php:2) in /home/content/06/11498406/html/online/wp-content/plugins/auto-post-fb-comment/auto-post-fb-comment.php on line 173

Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/content/06/11498406/html/online/wp-content/themes/Voxis/header.php:2) in /home/content/06/11498406/html/online/wp-content/plugins/auto-post-fb-comment/auto-post-fb-comment.php on line 173

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *