خلال حملة مكبرة.. مباحث مرور القليوبية تضبط قضايا سمسرة وبلطجة وتزوير رخص

شنت مباحث المرور في القليوبية حملة مرورية استهدفت إدارة مرور شبرا الخيمة وبعض مواقف السيارات في بنها، أسفرت عن ضبط 4 قضايا سمسرة وبلطجة وتزوير وسايس، وتم التحفظ على المتهمين وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء إيهاب مرزوق، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بقيام حملة مرورية قادها العقيد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور، استهدفت وحدة مرور شبرا الخيمة وبعض مواقف السيارات لإعادة الانضباط للشارع.

أسفرت الحملة عن القبض على «ا. ف. ع» 27 سنة أثناء قيامه بممارسة أعمال السمسرة داخل وحدة مرور شبرا الخيمة لإنهاء إجراءات التراخيص للراغبين من المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات نظير مقابل مادي، وفي مجال ضبط قضايا البلطجة وفرض الإتاوات ضبط كل من «م. م» 19 سنة و«ه. ا. ع» 47 سنة، أثناء قيامهما بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف سيارات المؤسسة – العبور، وفي مجال مزاولة مهنة سياس بدون ترخيص تم ضبط كل من «ح. م. ي» 35 سنة و«ع. ح. خ» 43 سنة عاطل، أثناء قيامهما بشارعي أبوالخير دائرة قسم أول وشارع كلية الزراعة دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص والتحصل على مبالغ مالية من قائدي السيارات بدون وجه حق.

وفي مجال ضبط قضايا التزوير في المحررات الرسمية تم القبض على كل من «ع. ق. م» و«ع. ع. ع» أثناء قيام كل منهما بتقديم رخصه قيادة درجة ثالثة، وبفحص الملف والمستندات الترخيصية لهما تم الاشتباه في مستخرج بيان النجاح لإتمام مرحلة التعليم الأساسي منسوب صدورها إلى إدارة أشمون التعليمية منوفية، وبالاستعلام من الجهة المنسوب لها إصدارها أفادت بأن البيانات الخاصة بالمؤهل الدراسي لكل منهما غير صحيحة «مزورة»، وكذا بالاستعلام من الأحوال المدنية عن محل إقامتهما الحالية أفادت بأنهما قاما بتزوير محل إقامتهما.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق