بعد إقامة علاقة غير شرعية معها. كيف قتل سائق الجيزة عشيقته وألقاها في الصحراء ؟

“اتفقت مع المجنى عليها على مقابلتها لقضاء ليلة حرام من إحدى الليالي التى اعتادنا على تنفيذها” بهذه الكلمات اعترف السائق المتهم بقتل سيدة ثلاثينية أثناء ممارسة الجنس معها في السيارة بالمنطقة الصحراوية بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، أمام فريق النيابة والمباحث.

وأضاف المتهم أن المجنى عليها حضرت إليه قبل الحادث بما يقرب من ساعة ونصف الساعة، وتوجها سويا إلى مسرح الجريمة بالسيارة وتوقف في المنطقة الصحراوية، وقامت المجنى عليها بخلع ملابسها وظلت في السيارة بملابسها الداخلية.

وتابع المتهم أنهما ظلا يمارسان الجنس قرابة النصف ساعة، وأثناء ذلك قام بإحضار هاتفه من جوار الكرسي، إلا أنها نهرته وصرخت “إنت عايز تصورني وتفضحني”، مضيفا أنها قامت بسبه وصفعته بالقلم على وجهه.

وقال المتهم إنه قام بكتم أنفاس المجنى عليها حتى لقت حتفها، فقام بإلقائها خارج السيارة كما هي بملابسها الداخلية، وسرق هاتفها وملابسها وفر هاربا.

وترجع أحداث الجريمة عندما ورد بلاغا للأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة لسيدة فى العقد الرابع من العمر ترتدى ملابسها الداخلية فى المنطقة الصحراوية ولا تحمل أى أوراق شخصية.

ونجح رجال المباحث فى التوصل لهوية السيدة من خلال فحص بلاغات التغيب على مستوى مديرية أمن الجيزة، ليتبين وجود بلاغ تغيب لسيدة بذات المواصفات بدائرة قسم شرطة امبابة، وكشفت التحريات أنها سيدة متعددة العلاقات مع الرجال.

وتعرفت أسرة القتيلة عليها بفحص سجل مكالماتها بعد معرفة رقمه من أسرتها تبين صدور وورود عدة مكالمات لرقم واحد قبل العثور على جثتها بساعات قليلة، وتم تحديد هوية مالك الرقم الذي اتصلت به القتيلة، والذي تبين أنه سائق من الفيوم ومقيم بمدينة ٦ أكتوبر.

ونجحت قوة الأمنية ألقت برئاسة العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، فى القبض على السائق المشتبه به وبمواجهته بصور المجني عليها وعلاقته بها، أكد أنهما يرتبطان بعلاقة غير شرعية منذ فترة قاربت ٣ سنوات التقاها خلالها عدة مرات، ومارسا الرذيلة سويا داخل سيارته بالمناطق النائية في الطريق الصحراوي.

واعترف المتهم خلال مناقشته واستجوابه أمام مباحث الجيزة بقتله المجني عليها وسرد تفاصيل الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق